المليص يعتمد تعميم حركة النقل الخارجي

اذهب الى الأسفل

المليص يعتمد تعميم حركة النقل الخارجي

مُساهمة  مبتسم في الأربعاء يناير 21, 2009 6:32 pm

اعتمد معالي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور سعيد المليص تعميم حركة النقل الخارجي لهذا العام. وكشف التعميم ان تحديث بيانات المعلمين والمدارس والفصول والطلاب لمديري المدارس والمشرفين المنسقين لها سيكون عبر نظام التبادل الإلكتروني على موقع الإدارة العامة لشؤون المعلمين www.teachers.gov.sa اعتبارا من يوم السبت الموافق 20/1/1430هـ حتى يوم السبت 10/3/1430هـ .
وسيكون بدء إدخال رغبات النقل الخارجي فقط للراغبين اعتبارا من يوم السبت 19/2/1430هـ حتى يوم الأربعاء 28/3/1430هـ, فيما يتولى مدير المدرسة والمشرف المنسق تحديث بيانات المدرسة والمعلمين الذين على ملاكها وفق الآلية وذلك قبل 10/3/1430هـ مع أخذ توقيع المعلم بالعلم والمسؤولية.
وبين التعميم:" المعلمون الجدد المعينون هذا العام ، الذين لم تسجل كامل بياناتهم في النظام يتم تعبئة نموذج تحديث البيانات المتوفر على موقع الإدارة العامة لشؤون المعلمين من قبل مدير المدرسة ، وإرساله لإدارة التربية والتعليم بعد توقيعه من المعلم واعتماده من مدير المدرسة والمشرف المنسق لاستكمال إجراءات إدخال بياناته خلال الفترة المحددة" .
وسيتم اعتماد البيانات الأساسية وطلبات المعلمين المتقدمين للنقل الخارجي بنهاية دوام السبت 22/4/1430 ، ولن ينظر بعد هذا التاريخ لأي طلب لتعديل البيانات في الحركتين الأساسية والإلحاقية , فيما سيتم الإعلان عن الحركة الأساسية يوم الأحد 1/5/1430هـ .
وأشار التعميم الى انه لن يكون هناك عدول بعد صدور حركة النقل الخارجي نهائيا، وسيفتح المجال للمعلمين المنقولين في الحركة الأساسية الراغبين في النقل إلى مواقعهم السابقة التي كانوا فيها فقط لتقديم طلب نقل جديد في الحركة الإلحاقية إلى تلك المواقع ( أي رغبة وحيدة ) عبر نظام التبادل في يوم السبت 7/5/1430 حتى الأربعاء 18/5/1430هـ ، وسيتم النظر فيها وفق الاحتياج والمفاضلة ، وفي حال قبول طلبه فسيكون ضمن الحركة الإلحاقية .
avatar
مبتسم
مشرف منتدى التربيه والتعليم
مشرف منتدى التربيه والتعليم

عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى